برغبة تصحيح المسار ...فارس الظفرة ضيفاً على كلباء
22:00:23 2022-09-15
يسعى الظفرة إلى تحقيق نتيجة إيجابية والخروج من خسارته الأخيرة وذلك عندما

 يحل الفريق ضيفاً على نظيره اتحاد كلباء عند الساعة 05:45 الخامسة وخمس أربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعه بملعب نادي اتحاد كلباء بمدينة كلباء.

ويدخل الظفرة اللقاء لمسح صورة الأداء والنتيجة التي ظهر بها الفريق في الجولة الثانية والعودة إلى المسار الطبيعي الذي عرف به الفريق بدوري أدنوك للمحترفين.
وأكمل الظفرة إستعداده للقاء اليوم وسط دعم كبير من مجلس إدارة النادى وشركة كرة القدم والجهاز الإداري والفني الذي عمل على معالجة سلبيات المباراة الأخيرة ووضع الخطة المناسبة للقاء.

ويدخل الظفرة اللقاء بصفوف مكتملة إلا من سلطان الغافري المصاب والمدافع الغاني المقيم ليونارد الغائب بتلقيه البطاقة الحمراء.

ويدرك لاعبوا الظفرة صعوبة المواجهة أمام فريق مكتمل الصفوف ويلعب على أرضه متسلحاً بفوز معنوي كبير خارج ملعبه في الجولة الأخيرة غير أن الروح المعنوية والتركيز سيكون هو السلاح الذي يدخل به الظفرة اللقاء.

الظفرة يمتلك نقطة واحدة من تعادل وخسارة وضعته في المركز الرابع عشر ويسعى الفريق إلى تحسين مركزه بتحقيق النتيجة المأمولة فيما يمتلك كلباء 3نقاط من فوز وخسارة وضعته في المركز الثامن بعد بداية مباريات الجولة الثالثة.

كل التوفيق للاعبي الظفرة بتقديم مباراة جيدة والخروج بأفضل نتيجة من خلال اللقاء.

 

 



التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي