الظفرة يخسر أمام كلباء بهدفين دون مقابل
17:10:57 2022-09-16
خسر الظفرة نتيجة مباراته أمام مستضيفه إتحاد كلباء

بهدفين دون مقابل وذلك من خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة بإستاد نادي اتحاد كلباء بمدينة كلباء ضمن الجولة الثالثة لدوري أدنوك للمحترفين.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من عبدالله سلطان في حراسة المرمى وامامه كلاً من بيدرو بافلوف ورفائيل ومحمد سيف وخالد بطي وحمد المرزوقي في خط الدفاع ووليد القروي وخالد الدرمكي ومحمد رايحي في خط الوسط ومحمد الجنيبي وميتشيل في خط الهجوم.

الشوط الأول من المباراة جاء متكافئاً من حيث الأداء والفرص المتاحة.

خلال هذا الشوط لعب مدرب الظفرة بإسلوب 235 حيث أجاد الدفاع في إغلاق المساحات أمام لاعبي كلباء كما أجاد الفريق التحول هجومياً حيث أضاع الفريق أكثر من هجمة بسوء التركيز والطالع.

هذا الأداء المتكافئ من الفريقين أنهى الشوط الأول بالتعامل السلبي بالرغم من الفرص المتاحه.

الشوط الثاني من اللقاء دخله الظفرة برغبة المحافظة على النتيجة والبحث عن هدف.

الشوط الثاني من اللقاء تأثر فيه الأداء بالجهد الكبير في الشوط الأول غير أن كلباء بدأ في استعادة حيويته مع تغييرات المدرب فيما اجرى مدرب الظفرة تغييرات إضطرارية أدت إلى تراجع أداء الفريق ليستقبل الظفرة هدفين في اقل من خمسة دقائق 72و75.
بعد الهدفين تأثر أداء الظفرة وبدأ بالتراجع وعدم التركيز لتستمر المباراة دون تغيير يذكر في النتيجة حتى أعلن الحكم عن نهايتها بخسارة الظفرة بهدفين دون مقابل.

بالنتيجة يتوقف رصيد الظفرة عند نقطة في المركز الرابع عشر فيما ارتفع كلباء برصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع قبل نهاية مباريات الجولة الثالثة.

 

 

 


 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي